❞ كتاب التأثيرات العربية فى البلاغة العبرية ❝  ⏤ الدكتور شعبان محمد سلام

❞ كتاب التأثيرات العربية فى البلاغة العبرية ❝ ⏤ الدكتور شعبان محمد سلام

كتاب pdf يقدم هذا لكتاب مناهج جديدة في الدرس اللغوي العبري ، ويجب الاعتراف أن الدراسات العربية في مجال الدراسات اللغوية العبرية خاصة العبرية الحديثة داخل علوم اللغة الحديثة والمعاصرة لم تحظ بنفس الاهتمام الذى تحظ به الدراسات الأدبية العربية الحديثة ، لذالك كان من الضروري أن تهتم أقسام اللغات العبرية الحديثة والمعاصرة وأن تشمل منهاجها الدراسية تدريس اللغة العبرية في ضوء اللغة الحديثة والمعاصرة ونظرية الترجمة . الدكتور شعبان محمد سلام - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التأثيرات العربية فى البلاغة العبرية ❝ الناشرين : ❞ مركز الدراسات الشرقية ❝ ❱
من كتب تعليم اللغات - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
التأثيرات العربية فى البلاغة العبرية

2002م - 1445هـ
كتاب pdf يقدم هذا لكتاب مناهج جديدة في الدرس اللغوي العبري ، ويجب الاعتراف أن الدراسات العربية في مجال الدراسات اللغوية العبرية خاصة العبرية الحديثة داخل علوم اللغة الحديثة والمعاصرة لم تحظ بنفس الاهتمام الذى تحظ به الدراسات الأدبية العربية الحديثة ، لذالك كان من الضروري أن تهتم أقسام اللغات العبرية الحديثة والمعاصرة وأن تشمل منهاجها الدراسية تدريس اللغة العبرية في ضوء اللغة الحديثة والمعاصرة ونظرية الترجمة .
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2002م / 1423هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 5.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة التأثيرات العربية فى البلاغة العبرية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل التأثيرات العربية فى البلاغة العبرية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
الدكتور شعبان محمد سلام - ALDKTOR SHABAN MHMD SLAM

كتب الدكتور شعبان محمد سلام ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ التأثيرات العربية فى البلاغة العبرية ❝ الناشرين : ❞ مركز الدراسات الشرقية ❝ ❱. المزيد..

كتب الدكتور شعبان محمد سلام
الناشر:
مركز الدراسات الشرقية
كتب مركز الدراسات الشرقية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التأثيرات العربية فى البلاغة العبرية ❝ ❞ معجم المصطلحات التلمودية ❝ ❞ اليهودية العلمانية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ الدكتور شعبان محمد سلام ❝ ❞ يعقوب ملكين ❝ ❞ الحاخام عادين شتينزلتس ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز الدراسات الشرقية