❞ كتاب الشريعة والحداثة جدل الأصل والعصر ❝  ⏤ د. عبد الله على إسماعيل

❞ كتاب الشريعة والحداثة جدل الأصل والعصر ❝ ⏤ د. عبد الله على إسماعيل

يقول الدكتور طارق البشرى عن هذا الكتاب أنه من الكتب القليلة التي طرقت هذا المجال، مجال النظر والدراسة، في حركة التشريع والقانون والقضاء. على مدى القرنين الماضيين. وذلك يتضح من كثرة الاهتمام بدراسة الفكر السياسي وتطوره والفكر الاجتماعي ومراحله، ودراسة تاريخ الأدب والشعر وغير ذلك من المجالات الفكرية أما المجال التشريعي والقانوني والقضائي فنجد أن الداراسين يبتعدون في الغالب عنه، ورجال القانون والتشريع يركزون همومهم في الدراسات القانونية المتعلقة بالنظرية القانونية وتطبيقاتها أ أنهم يمارسون العمل الفكري القانوني دون إدراك الحاجة إلى نظرة تاريخية تظهر الحركة العامة لهذا المجال، وهو ما يقدمه الكتاب الذي بين أيدينا.
د. عبد الله على إسماعيل - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الشريعة والحداثة جدل الأصل والعصر ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
الشريعة والحداثة جدل الأصل والعصر

يقول الدكتور طارق البشرى عن هذا الكتاب أنه من الكتب القليلة التي طرقت هذا المجال، مجال النظر والدراسة، في حركة التشريع والقانون والقضاء. على مدى القرنين الماضيين. وذلك يتضح من كثرة الاهتمام بدراسة الفكر السياسي وتطوره والفكر الاجتماعي ومراحله، ودراسة تاريخ الأدب والشعر وغير ذلك من المجالات الفكرية أما المجال التشريعي والقانوني والقضائي فنجد أن الداراسين يبتعدون في الغالب عنه، ورجال القانون والتشريع يركزون همومهم في الدراسات القانونية المتعلقة بالنظرية القانونية وتطبيقاتها أ أنهم يمارسون العمل الفكري القانوني دون إدراك الحاجة إلى نظرة تاريخية تظهر الحركة العامة لهذا المجال، وهو ما يقدمه الكتاب الذي بين أيدينا. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 2.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الشريعة والحداثة جدل الأصل والعصر

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الشريعة والحداثة جدل الأصل والعصر
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. عبد الله على إسماعيل - D. ABD ALLH ALA ESMAAIL

كتب د. عبد الله على إسماعيل ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الشريعة والحداثة جدل الأصل والعصر ❝ ❱. المزيد..

كتب د. عبد الله على إسماعيل