❞ كتاب الصحافة والإبداع ❝  ⏤ أحمد محمد الشرقاوي

❞ كتاب الصحافة والإبداع ❝ ⏤ أحمد محمد الشرقاوي

.. ليس مجرد كتاب .. إنه حوار طويل يغوص في اعماق التجربة الابداعية لكاتب له اكثر من 15 مؤلفا في مختلف فروع المعرفة .. هو محمد الشرقاوي ..الحوار أجرته معه أون لاين الدكتورة ريمه عبد الإله الخاني.. في سلسلة حوارات طويلة أجرتها مع المؤلفين في ( جوود ريدز).. أجاب فيه على عدد كبير من الأسئلة حول تجربته في عالم الصحافة ومفهومه للصحافة الالكترونية وتأثيرها على الصحافة المطبوعة .. وفن الكتابة المتميزة والنصائح التي يقدمها للكتاب الجدد .. ومفهومه للتاريخ والاسلام الالكتروني من خلال المؤلفات التي اهداها للمكتبة العربية عبر مشواره في عالم التأليف
أحمد محمد الشرقاوي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اختلاف المفسرين .. أسبابه وضوابطه ❝ ❞ نحو منهج أمثل لتفسير القرآن ❝ ❞ نظرية الوحدة الموضوعية للقرآن الكريم من خلال الأساس في التفسير ❝ ❞ البيان القرآني للسيرة النبوية ❝ ❞ الحوار القرآني في ضوء سورة الأنعام "دراسة موضوعية " ❝ ❞ تأملات في قصة أصحاب الكهف ❝ ❞ مباهج الزواج في ضوء البيان القرآني ❝ ❞ التوثيق القرآني لغزوة الخندق ❝ ❞ الصحافة والإبداع ❝ الناشرين : ❞ مركز الشارقة للإبداع الفكري ❝ ❱
من سينما وفنون وإعلام فنون ادبية وسينما - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
الصحافة والإبداع

.. ليس مجرد كتاب .. إنه حوار طويل يغوص في اعماق التجربة الابداعية لكاتب له اكثر من 15 مؤلفا في مختلف فروع المعرفة .. هو محمد الشرقاوي ..الحوار أجرته معه أون لاين الدكتورة ريمه عبد الإله الخاني.. في سلسلة حوارات طويلة أجرتها مع المؤلفين في ( جوود ريدز).. أجاب فيه على عدد كبير من الأسئلة حول تجربته في عالم الصحافة ومفهومه للصحافة الالكترونية وتأثيرها على الصحافة المطبوعة .. وفن الكتابة المتميزة والنصائح التي يقدمها للكتاب الجدد .. ومفهومه للتاريخ والاسلام الالكتروني من خلال المؤلفات التي اهداها للمكتبة العربية عبر مشواره في عالم التأليف . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 922.2 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الصحافة والإبداع

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الصحافة والإبداع
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد محمد الشرقاوي - Ahmed Mohammed Al Sharqawi

كتب أحمد محمد الشرقاوي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اختلاف المفسرين .. أسبابه وضوابطه ❝ ❞ نحو منهج أمثل لتفسير القرآن ❝ ❞ نظرية الوحدة الموضوعية للقرآن الكريم من خلال الأساس في التفسير ❝ ❞ البيان القرآني للسيرة النبوية ❝ ❞ الحوار القرآني في ضوء سورة الأنعام "دراسة موضوعية " ❝ ❞ تأملات في قصة أصحاب الكهف ❝ ❞ مباهج الزواج في ضوء البيان القرآني ❝ ❞ التوثيق القرآني لغزوة الخندق ❝ ❞ الصحافة والإبداع ❝ الناشرين : ❞ مركز الشارقة للإبداع الفكري ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد محمد الشرقاوي