❞ كتاب مكانة الجغرافية من الثقافة الإسلامية ❝  ⏤ د. عبد الفتاح محمد وهيبة

❞ كتاب مكانة الجغرافية من الثقافة الإسلامية ❝ ⏤ د. عبد الفتاح محمد وهيبة

كتاب pdf تأليف ، صنع المثقفون من المسلمين على طول الزمان حضارة الاسلام وكان من بين ما حرصوا على التزود به المعارف الجغرافية.
وعلى الرغم مما شاب جغرافية المسلمين من قصور في بعض الأحيان، فإن موضوعاتها كانت متنوعة ومعطياتها بالغة الأهمية، ولا نغالي إذا قلنا أنها كانت تفضل بكثير ما جاء في مصنفات الكتّاب المسيحين وخارطتهم
د. عبد الفتاح محمد وهيبة -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ جغرافية الإنسان ❝ ❞ جغرافية المسعودى بين النظرية والواقع من الأدب الجغرافى فى التراث العربى ❝ ❞ مكانة الجغرافية من الثقافة الإسلامية ❝ الناشرين : ❞ دار النهضة العربية للنشر والتوزيع ❝ ❞ منشأة المعارف ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
مكانة الجغرافية من الثقافة الإسلامية

كتاب pdf تأليف ، صنع المثقفون من المسلمين على طول الزمان حضارة الاسلام وكان من بين ما حرصوا على التزود به المعارف الجغرافية.
وعلى الرغم مما شاب جغرافية المسلمين من قصور في بعض الأحيان، فإن موضوعاتها كانت متنوعة ومعطياتها بالغة الأهمية، ولا نغالي إذا قلنا أنها كانت تفضل بكثير ما جاء في مصنفات الكتّاب المسيحين وخارطتهم .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 912.4 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مكانة الجغرافية من الثقافة الإسلامية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مكانة الجغرافية من الثقافة الإسلامية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. عبد الفتاح محمد وهيبة - Dr Abdel Fattah Mohamed Wahiba

كتب د. عبد الفتاح محمد وهيبة ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ جغرافية الإنسان ❝ ❞ جغرافية المسعودى بين النظرية والواقع من الأدب الجغرافى فى التراث العربى ❝ ❞ مكانة الجغرافية من الثقافة الإسلامية ❝ الناشرين : ❞ دار النهضة العربية للنشر والتوزيع ❝ ❞ منشأة المعارف ❝ ❱. المزيد..

كتب د. عبد الفتاح محمد وهيبة