❞ كتاب حاضر العالم الإسلامي قضاياه المعاصرة .ج1 ❝  ⏤ د. جميل عبد الله محمد المصري

❞ كتاب حاضر العالم الإسلامي قضاياه المعاصرة .ج1 ❝ ⏤ د. جميل عبد الله محمد المصري

يناقش دكتور جميل عبدالله محمد المصري، في هذا الكتاب العديد من القضايا التي يعاني منها العالم الإسلامي وهو مكون من جزئين، في هذا الجزء الأول يحدثنا عن التحول من ماضي الأمة الإسلامية إلى حاضرها كيف تحولت إلى هذا الشكل، وهنا يبدأ في عرض الأسباب الداخلية والخارجية. ثم يبدأ في تبيين واقع العالم الإسلامي ويستعرض عدد من القضايا مثل قضية فلسطين، والفلبين والمسلمون في الهند والصين وقضية كشمير، وغير ذلك من القضايا الراهنة في حاضرنا الإسلامي يتعرض لها الدكتور جميل عبدالله المصري بالمناقشة ووضع الأسباب والنتائج والحلول التي يراها لهذه الأزمات ولكي تخرج الأمة من حاضرها إلى النهضة من جدي
د. جميل عبد الله محمد المصري - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حاضر العالم الإسلامي وقضاياه المعاصرة ❝ ❞ أثر أهل الكتاب في الفتن والحروب الأهلية في القرن الأول الهجري ❝ ❞ حاضر العالم الإسلامي 1 ❝ ❞ حاضر العالم الإسلامي قضاياه المعاصرة .ج2 ❝ ❞ حاضر العالم الإسلامي ج2 ❝ ❞ حاضر العالم الإسلامي قضاياه المعاصرة .ج1 ❝ ❞ حاضر العالم الإسلامي وقضاياه المعاصرة وورد ❝ ❞ حاضر العالم الإسلامي وقضاياه المعاصرة نسخة مصورة ❝ ❞ انتشار الإسلام الفتوحات الإسلامية زمن الراشدين ❝ الناشرين : ❞ العبيكان للنشر ❝ ❞ الجامعة الإسلامية ❝ ❞ الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ❝ ❞ مكتبة الدار ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
حاضر العالم الإسلامي قضاياه المعاصرة .ج1

يناقش دكتور جميل عبدالله محمد المصري، في هذا الكتاب العديد من القضايا التي يعاني منها العالم الإسلامي وهو مكون من جزئين، في هذا الجزء الأول يحدثنا عن التحول من ماضي الأمة الإسلامية إلى حاضرها كيف تحولت إلى هذا الشكل، وهنا يبدأ في عرض الأسباب الداخلية والخارجية. ثم يبدأ في تبيين واقع العالم الإسلامي ويستعرض عدد من القضايا مثل قضية فلسطين، والفلبين والمسلمون في الهند والصين وقضية كشمير، وغير ذلك من القضايا الراهنة في حاضرنا الإسلامي يتعرض لها الدكتور جميل عبدالله المصري بالمناقشة ووضع الأسباب والنتائج والحلول التي يراها لهذه الأزمات ولكي تخرج الأمة من حاضرها إلى النهضة من جدي . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 11.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة حاضر العالم الإسلامي قضاياه المعاصرة .ج1

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل حاضر العالم الإسلامي قضاياه المعاصرة .ج1
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. جميل عبد الله محمد المصري - Dr.. Jamil Abdullah Muhammad Al Masry

كتب د. جميل عبد الله محمد المصري ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حاضر العالم الإسلامي وقضاياه المعاصرة ❝ ❞ أثر أهل الكتاب في الفتن والحروب الأهلية في القرن الأول الهجري ❝ ❞ حاضر العالم الإسلامي 1 ❝ ❞ حاضر العالم الإسلامي قضاياه المعاصرة .ج2 ❝ ❞ حاضر العالم الإسلامي ج2 ❝ ❞ حاضر العالم الإسلامي قضاياه المعاصرة .ج1 ❝ ❞ حاضر العالم الإسلامي وقضاياه المعاصرة وورد ❝ ❞ حاضر العالم الإسلامي وقضاياه المعاصرة نسخة مصورة ❝ ❞ انتشار الإسلام الفتوحات الإسلامية زمن الراشدين ❝ الناشرين : ❞ العبيكان للنشر ❝ ❞ الجامعة الإسلامية ❝ ❞ الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ❝ ❞ مكتبة الدار ❝ ❱. المزيد..

كتب د. جميل عبد الله محمد المصري