❞ كتاب الفيجوال بيسك دوت نت ـ ترجمة ية لمحاضرات د . عاطف العراقيالجزء الثاني ❝  ⏤ إبراهيم عدو

❞ كتاب الفيجوال بيسك دوت نت ـ ترجمة ية لمحاضرات د . عاطف العراقيالجزء الثاني ❝ ⏤ إبراهيم عدو

أخوكم إبراهيم عـدو ، موظـف ببلديـة أكليـم بركان المغـرب ، لست مبرمجا بل متعلما من الدروس والكتب التي تعرض على مواقع الأنترنت ، تمنيت لو أن لي أستاذا يأخذ بيدي إلى عالم الإحتراف في لغة الفيجوال بيسك دوت نت ، أحببت أن أقدم كتابي هذا خدمة للإخوة والأحبة في الوطن العربي والإسلامي ، للمهتمين بلغة البرمجة الفيجوال بيسك دوت نت بالخصوص، هو كتاب ألفته بجهدي المتواضع بصيغة PDF ،عبارة عن ترجمة كتابية لما تحمله المحاضرات السمعية البصرية لأخينا الفاضل المبرمج الدكتور عاطف العراقي جزاه الله عنا خير الجزاء . هذا هو الجزء الثاني والأخير ، تم بتوفيق من الله وأتمنى أن ينتفع منه الجميع.
إبراهيم عدو - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الفيجوال بيسك دوت نت ـ ترجمة كتابية لمحاضرات د . عاطف العراقي-الجزء الثاني ❝ ❞ الفيجوال بيسك دوت نت ـ ترجمة ية لمحاضرات د . عاطف العراقيالجزء الثاني ❝ ❱
من فجوال بيسك دوت نت VB.Net - مكتبة .

نبذة عن الكتاب:
الفيجوال بيسك دوت نت ـ ترجمة ية لمحاضرات د . عاطف العراقيالجزء الثاني

أخوكم إبراهيم عـدو ، موظـف ببلديـة أكليـم بركان المغـرب ، لست مبرمجا بل متعلما من الدروس والكتب التي تعرض على مواقع الأنترنت ، تمنيت لو أن لي أستاذا يأخذ بيدي إلى عالم الإحتراف في لغة الفيجوال بيسك دوت نت ، أحببت أن أقدم كتابي هذا خدمة للإخوة والأحبة في الوطن العربي والإسلامي ، للمهتمين بلغة البرمجة الفيجوال بيسك دوت نت بالخصوص، هو كتاب ألفته بجهدي المتواضع بصيغة PDF ،عبارة عن ترجمة كتابية لما تحمله المحاضرات السمعية البصرية لأخينا الفاضل المبرمج الدكتور عاطف العراقي جزاه الله عنا خير الجزاء .

هذا هو الجزء الثاني والأخير ، تم بتوفيق من الله وأتمنى أن ينتفع منه الجميع. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 1.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الفيجوال بيسك دوت نت ـ ترجمة ية لمحاضرات د . عاطف العراقيالجزء الثاني

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الفيجوال بيسك دوت نت ـ ترجمة ية لمحاضرات د . عاطف العراقيالجزء الثاني
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
إبراهيم عدو - EBRAHIM ADO

كتب إبراهيم عدو ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الفيجوال بيسك دوت نت ـ ترجمة كتابية لمحاضرات د . عاطف العراقي-الجزء الثاني ❝ ❞ الفيجوال بيسك دوت نت ـ ترجمة ية لمحاضرات د . عاطف العراقيالجزء الثاني ❝ ❱. المزيد..

كتب إبراهيم عدو