❞ كتاب أمنيات مفقودة ❝  ⏤ سلمى عناني

❞ كتاب أمنيات مفقودة ❝ ⏤ سلمى عناني

"كثيراً ما نتمنى، بعض الامنيات قد نظن أن سعادتنا تكمن فى تحقيقها، ولا ندرى ما تخبئ لنا الأقدار، إلى أن يأتي الوقت الذي تجد فيه نفسك بين حُطام امانيك لتكمل باقى حياتك تخط مُعاناتك" سلمى عناني - الكاتبة سلمى محمد أحمد شوقي محمود، الملقبة باسم "سلمى عناني" مصرية ولدت عام ٢٠٠٣، طالبة في كلية الآداب بجامعة أسيوط.

قامت بالمشاركة في عدة كُتب ورقية خواطر مجمعة مثل:

كتاب :وحي
كتاب: سُبل اندماج
كتاب: عزف يونيو
كتاب: على ضفاف الخاطر
كتاب: روح ملاك الإلكتروني

❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أمنيات مفقودة ❝ ❞ نالين ❝ ❞ عزف يونيو ❝ الناشرين : ❞ دار تراث للنشر الاكتروني ❝ ❱
من خواطر أدبية - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من كتاب أمنيات مفقودة

نبذة عن الكتاب:
أمنيات مفقودة

2022م - 1445هـ
"كثيراً ما نتمنى، بعض الامنيات قد نظن أن سعادتنا تكمن فى تحقيقها، ولا ندرى ما تخبئ لنا الأقدار، إلى أن يأتي الوقت الذي تجد فيه نفسك بين حُطام امانيك لتكمل باقى حياتك تخط مُعاناتك"
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

"كثيراً ما نتمنى، بعض الامنيات قد نظن أن سعادتنا تكمن فى تحقيقها، ولا ندرى ما تخبئ لنا الأقدار، إلى أن يأتي الوقت الذي تجد فيه نفسك بين حُطام امانيك لتكمل باقى حياتك تخط مُعاناتك"
 



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أمنيات مفقودة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أمنيات مفقودة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
سلمى عناني - Salma Anani

كتب سلمى عناني الكاتبة سلمى محمد أحمد شوقي محمود، الملقبة باسم "سلمى عناني" مصرية ولدت عام ٢٠٠٣، طالبة في كلية الآداب بجامعة أسيوط. قامت بالمشاركة في عدة كُتب ورقية خواطر مجمعة مثل: كتاب :وحي كتاب: سُبل اندماج كتاب: عزف يونيو كتاب: على ضفاف الخاطر كتاب: روح ملاك الإلكتروني ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أمنيات مفقودة ❝ ❞ نالين ❝ ❞ عزف يونيو ❝ الناشرين : ❞ دار تراث للنشر الاكتروني ❝ ❱. المزيد..

كتب سلمى عناني
الناشر:
دار تراث للنشر الاكتروني
كتب دار تراث للنشر الاكتروني تُراث موقع إلكتروني أو مدونة تم رفع أكتر من ٢٠٠ كِتاب علىٰ المدونة. كان هدف المدونة الأول هي مُساعدة الشباب اللي في سني ما بين ٢٠ سنة أو أقل في إن الكاتب يعمل لنفسه جمهور قبل الاقبال علىٰ خطوة النشر الورقي؛ لأن كُلّنا عارفين إن الدور الورقية دلوقت معظمها بيبقى مهتم بالناس اللي عندها عدد مُتابعين كبير فـ كانت الخطوة اللي قدامنا إننا نعمل المدونة، الحمد لله مع الوقت في ناس كتير أكبر من سن الـ ٢٠ نشروا ومكنش في أيّ مشكلة. بدأنا بخطة نشر أنا وضعتها علشان نسهل علىٰ نفسنا وعلىٰ الناس اللي هتستفسر. كان من ضمن خِطة النشر دي إن العمل لازم يكون مُدقق لغويًا علشان وجهة الكاتب قدام جمهوره. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أمنيات مفقودة ❝ ❞ نالين ❝ ❞ نقابها سبب التزامي ❝ ❞ نوفيلا ضمير الغائب ❝ ❞ الروح الخالدة ❝ ❞ رفع الهمه لبلوغ القمه ❝ ❞ الرماديون قادمون ❝ ❞ ندوب الهوي ❝ ❞ ما وراء الظلام ❝ ❞ الحب لا يعرف المستحيل ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ سلمى عناني ❝ ❞ سيد احمد أمين ❝ ❞ أحمد عادل عثمان ❝ ❞ غاده الحداد ❝ ❞ ميادة نصر ❝ ❞ نورهان إبراهيم ❝ ❞ ندا حسن ❝ ❞ عبد الرحمن أشرف ❝ ❞ ايمان ابراهيم ❝ ❞ ضحي عربي ❝ ❞ سلوي الطريفي ❝ ❞ الاء رأفت ❝ ❞ ياسمين عصمان ❝ ❞ مصطفي شعبان ❝ ❞ رشا عنتر ❝ ❞ منة محمد ❝ ❞ إسراء مصطفي بهنسي ❝ ❞ سارة اشرف ❝ ❞ إسراء علي الحاج ❝ ❞ علياء عبد الجواد ❝ ❞ شروق إبراهيم ❝ ❞ هايدي ياسر الخضري ❝ ❞ نورهان كحلة ❝ ❞ أميرة على عبداللطيف ❝ ❱.المزيد.. كتب دار تراث للنشر الاكتروني