❞  تحت قطرات المطر ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ تحت قطرات المطر ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

وها نحن نعود إلى البداية مِن جديد، سوف يتركوني مرة أُخرى، وأنا أنظر إليهم دون فعل أي شيء للمحافظة على ما بيننا، أقف بكُل دم بارد، وأرى الوحده تقترب مني مجددًا، لكني لا أهتم، وعقلي رافض أن أتخذ خطوة إليهم، يمكنني أن استمع له، وهو يصرخ بي، وبقلبي قائلًا: كفى الآم، كفى جروح ألم تتعلمي بعد؟، جميعهم سوف يرحلون، لكن قبل أن يرحلوا سوف يحطموا آمالك، ويحطموا الجزء المُتبقي مِن قلبك، ألم تكتفي مِن الجروح التي تغطي قلبك؟
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من خواطر أدبية - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من تحت قطرات المطر

نبذة عن الكتاب:
تحت قطرات المطر

2020م - 1445هـ
وها نحن نعود إلى البداية مِن جديد، سوف يتركوني مرة أُخرى، وأنا أنظر إليهم دون فعل أي شيء للمحافظة على ما بيننا، أقف بكُل دم بارد، وأرى الوحده تقترب مني مجددًا، لكني لا أهتم، وعقلي رافض أن أتخذ خطوة إليهم، يمكنني أن استمع له، وهو يصرخ بي، وبقلبي قائلًا: كفى الآم، كفى جروح ألم تتعلمي بعد؟، جميعهم سوف يرحلون، لكن قبل أن يرحلوا سوف يحطموا آمالك، ويحطموا الجزء المُتبقي مِن قلبك، ألم تكتفي مِن الجروح التي تغطي قلبك؟ .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة تحت قطرات المطر

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
دار امل الجديدة
كتب دار امل الجديدة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مدارات عقائدية ساخنة - حوار في منحنيات الاسطرة واللامعقول الديني ❝ ❞ تحت قطرات المطر ❝ ❱.المزيد.. كتب دار امل الجديدة