❞  سكرين شوت ❝  ⏤ براءة جاسم

❞ سكرين شوت ❝ ⏤ براءة جاسم

سلسلة حكايات رومانسية تعرض عزوبة العلاقات الإنسانية ومرارها. وتسلط الضوء على مشاكل هذه العلاقات من خلال شخصيات يجد القارئ فيها نفسه أو يرى فيها بعض من يحيطونه . وتحكي الكاتبة بأسلوب شاعري يحلق من خلاله القراء بعوالم أخرى قبل الاصطدام بالواقع.
براءة جاسم - نشأت وتنقلت الدكتورة براءة بين دول أوروبية مختلفة ثم استقرت بالسويد حيث حصلت على دبلومة في الترجمة وعملت بموجبها كمترجمة لعدة سنوات. بعدها حصلت على ماجستير الفلسفة والاجتماع، وعملت كأخصائية اجتماعية.

ثم انتقلت للدراسة والعمل بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث حصلت على الدكتوراه في علم النفس الاكلينيكي وتعمل حاليا دكتورة نفسية، واستشاري للإدارة والتطوير المؤسسي وبناء القدرات.

وقد صدر للكاتبة براءة جاسم عملان أدبيان من قبل ، هما: "براءة"، و"إليك"، كما شاركت الدكتورة براءة في العديد من البرامج التليفزيونية وكتبت العديد من المقالات للمواقع الإلكترونية المختلفة.

❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سكرين شوت ❝ الناشرين : ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❱
من يوميات وخواطر خواطر أدبية - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
سكرين شوت

2019م - 1445هـ
سلسلة حكايات رومانسية تعرض عزوبة العلاقات الإنسانية ومرارها. وتسلط الضوء على مشاكل هذه العلاقات من خلال شخصيات يجد القارئ فيها نفسه أو يرى فيها بعض من يحيطونه . وتحكي الكاتبة بأسلوب شاعري يحلق من خلاله القراء بعوالم أخرى قبل الاصطدام بالواقع.

.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2019م / 1440هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة سكرين شوت

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
براءة جاسم - baraat jasim

كتب براءة جاسم نشأت وتنقلت الدكتورة براءة بين دول أوروبية مختلفة ثم استقرت بالسويد حيث حصلت على دبلومة في الترجمة وعملت بموجبها كمترجمة لعدة سنوات. بعدها حصلت على ماجستير الفلسفة والاجتماع، وعملت كأخصائية اجتماعية. ثم انتقلت للدراسة والعمل بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث حصلت على الدكتوراه في علم النفس الاكلينيكي وتعمل حاليا دكتورة نفسية، واستشاري للإدارة والتطوير المؤسسي وبناء القدرات. وقد صدر للكاتبة براءة جاسم عملان أدبيان من قبل ، هما: "براءة"، و"إليك"، كما شاركت الدكتورة براءة في العديد من البرامج التليفزيونية وكتبت العديد من المقالات للمواقع الإلكترونية المختلفة. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سكرين شوت ❝ الناشرين : ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❱. المزيد..

كتب براءة جاسم
الناشر:
دار منشورات إبييدي
كتب دار منشورات إبييديدار نشر إبييدي هي شركة نشر رائدة تم إطلاقها في عام 2019 بواسطة شركة إبييدي ذات المسؤلية المحدودة. تهدف الشركة إلى إثراء سوق النشر العربي بأعمال قيمة وعالية الجودة في مختلف مجالات الثقافة. هدف الشركة الأول هو دعم الكتاب والمبدعين العرب لتقديم أعمالهم وأفكارهم إلى السوق الدولية تركز الشركة على اختيار وتحرير وإنتاج معظم الأعمال المبتكرة والمرموقة ، وكذلك ترجمة بعض العناوين المختارة بشكل استثنائي ، من كتالوجنا المتنامي، من العربية إلى الإنجليزية. كما تهدف إلى ترجمة بعض من أفضل العناوين من لغات مختلفة إلى اللغة العربية تهدف الشركة إلى فتح أسواق جديدة للكتاب العرب ، وكذلك تعريف القراء في جميع أنحاء العالم على الأدب والثقافة العربية. وهي تركز في المقام الأول على الأدب والعلوم الاجتماعية والفكر والفلسفة ، وكذلك كتب الأطفال والشباب. يتمثل دافع الشركة في خلق تجربة فريدة ومختلفة في العالم العربي لتصبح نموذجًا يحتذى به الآخرون ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قلبي ومفتاحه ❝ ❞ يبقى وحيدا ❝ ❞ برو عتب ❝ ❞ ريجاتوني ❝ ❞ ربيع وشتاء ❝ ❞ ونس الكتب ❝ ❞ نهاوند ❝ ❞ خروف وكلب ❝ ❞ قصة الحضارة في أرض مصر ❝ ❞ مريم: خرائط ذاكرة مسمومة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ شريف عبد الهادي ❝ ❞ ياسر ثابت ❝ ❞ حسين عبد البصير ❝ ❞ أشرف الخمايسى ❝ ❞ أحمد أبو النجا ❝ ❞ هشام شعبان ❝ ❞ سارة شحاتة ❝ ❞ أحمد سمير سعد ❝ ❞ حجاج حسن محمد ❝ ❞ محمد عبد الرازق محمد ❝ ❞ أدهم العبودي ❝ ❞ بهاء عبد المجيد ❝ ❞ عماد البليك ❝ ❞ أيمن الحكيم ❝ ❞ هيلانة الشيخ ❝ ❞ سونيا بوماد ❝ ❞ عادل أسعد الميري ❝ ❞ إيهاب الملاح ❝ ❞ زكريا عبد الجواد ❝ ❞ وجدي الكومي ❝ ❞ عبد السلام إبراهيم ❝ ❞ محمود عبد الشكور ❝ ❞ شريف عثمان ❝ ❞ صالح السنوسي ❝ ❞ محمد علي منصور ❝ ❞ حسام قنديل ❝ ❞ أحمد جمال المصري ❝ ❞ علي أزحاف ❝ ❞ محمد صلاح راجح ❝ ❞ نهال علام ❝ ❞ محمد لخديم ❝ ❞ سهير المصادفة ❝ ❞ خليل ناصيف ❝ ❞ فريد عبد العظيم ❝ ❞ براءة جاسم ❝ ❞ عاطف الحاج سعيد ❝ ❞ محمد جميل خضر ❝ ❞ محمد السيد زكريا ❝ ❞ بوسحاب أهل علي ❝ ❞ طارق علام ❝ ❞ محمد الاصفر ❝ ❞ محمد الناغي ❝ ❞ عامر المصري ❝ ❞ يوسف الخصومي ❝ ❞ دعاء إبراهيم ❝ ❞ توفيقة خضور ❝ ❞ مصطفى توفيق أبو رمان ❝ ❞ يوسف نجيب ❝ ❞ رشا سنبل ❝ ❞ تسليمة نسرين ❝ ❞ محمد سمير ندا ❝ ❞ ناصر خليل ❝ ❞ إسلام محروس ❝ ❞ أمنية الموجي ❝ ❞ مصطفي البلكي ❝ ❞ هيدي جودريتش ❝ ❞ نافع قرقار ❝ ❞ مايكل بشرى ❝ ❞ سماء زيدان ❝ ❞ رمضان جمعة ❝ ❞ فتيحة بوجدور ❝ ❱.المزيد.. كتب دار منشورات إبييدي