❞  أرواح متداخلة ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ أرواح متداخلة ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

"في وصف ابي"

وأردُت أن أهديكَ كلمة قبل يوم ميلادك؛ فجلستُ في الليلِ حتى أكتبَ فيكَ العِبَر، فلم يُسعفني قلمي وتوقف عقلي عن العمل؛ فكيف أكتب عَمَّن لا تكفي الحروف فيهِ كتابة؟ حتى إذا وصلت إلى عددِ قطرات مياه البحر؛ فعن أي شيء بكَ سأكتب يا أبي عن مقدار الحب الذي يزداد بقلبي، أم عن مقدار الفخر الذي يجعلني أمشي مرتفعة الرأس؟
لأكتب اليوم عَمَّن في الزمان السند والظهر، يا مَن بك الأمان وبين أحضانك أجد الاطمئنان؛ فكيف ستكفيك العِبَر؟ لتقف اليوم ابنتك، وتلقي القلم فأي كلامٍ قد أكتبه عنك أو أي حديث قد يوفي حقك علي، جلست لأحاول الكتابة عن رجل يسعى ويجِدُّ ليوفر لي مصادرَ الراحةِ والحياة، لأكتب عَمَّن يحقق لي ما أتمنى قبل أن أتمناه، جلست لأحكي عن حبي الصادق ومنذ متى يستطيع الكاتب أن يكتب عَمَّن يحتل القلب، لأجلس في الليل أحاول أن أكتب عَمَّن أسرت بعشقه، ومَن يزداد عشقي له كل يوم، وسأجلس أحاول أن أكتب عنك، ولن يسعفني القلم. مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من يوميات وخواطر خواطر أدبية - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من أرواح متداخلة

نبذة عن الكتاب:
أرواح متداخلة

2023م - 1445هـ
"في وصف ابي"

وأردُت أن أهديكَ كلمة قبل يوم ميلادك؛ فجلستُ في الليلِ حتى أكتبَ فيكَ العِبَر، فلم يُسعفني قلمي وتوقف عقلي عن العمل؛ فكيف أكتب عَمَّن لا تكفي الحروف فيهِ كتابة؟ حتى إذا وصلت إلى عددِ قطرات مياه البحر؛ فعن أي شيء بكَ سأكتب يا أبي عن مقدار الحب الذي يزداد بقلبي، أم عن مقدار الفخر الذي يجعلني أمشي مرتفعة الرأس؟
لأكتب اليوم عَمَّن في الزمان السند والظهر، يا مَن بك الأمان وبين أحضانك أجد الاطمئنان؛ فكيف ستكفيك العِبَر؟ لتقف اليوم ابنتك، وتلقي القلم فأي كلامٍ قد أكتبه عنك أو أي حديث قد يوفي حقك علي، جلست لأحاول الكتابة عن رجل يسعى ويجِدُّ ليوفر لي مصادرَ الراحةِ والحياة، لأكتب عَمَّن يحقق لي ما أتمنى قبل أن أتمناه، جلست لأحكي عن حبي الصادق ومنذ متى يستطيع الكاتب أن يكتب عَمَّن يحتل القلب، لأجلس في الليل أحاول أن أكتب عَمَّن أسرت بعشقه، ومَن يزداد عشقي له كل يوم، وسأجلس أحاول أن أكتب عنك، ولن يسعفني القلم.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أرواح متداخلة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أرواح متداخلة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
دار مبدع للنشر الإلكتروني
كتب دار مبدع للنشر الإلكتروني ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ ظننتها فتى ❝ ❞ الجميلة الخائنة ❝ ❞ صندوق الدنيا ❝ ❞ فلوجة وبنت الفنجان ❝ ❞ رسائل من عبق الحياة ❝ ❞ قالوا عن مصر ❝ ❞ تقلبات حياتية ❝ ❞ خفايا القلوب ❝ ❞ أرواح متداخلة ❝ ❞ لست أنا ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ مصطفى محمد عبد العزيز نجم ❝ ❞ علياء صلاح ❝ ❞ مريم طارق صلاح الدين ❝ ❞ نجاة جوده فريد ❝ ❞ محمد دراجي ❝ ❞ أسماء محمد عبد العزيز ❝ ❞ إيمي عيد حماد ❝ ❞ محمد حمادة الشافعي ❝ ❞ ياسمين مصطفى محمد ❝ ❞ مي أحمد سلام ❝ ❞ عبد الرحمن غريب ❝ ❞ بسملة نوفل ❝ ❞ حاتم إبراهيم سلامة ❝ ❞ عرفات الطاهر خلف الله ❝ ❞ حبيبة أحمد ممدوح ❝ ❞ هديل بنت العائش بن مسعود عيساوي ❝ ❞ رحمه محمد عبد المطلب ❝ ❞ فاطمة عبد الله حسين عبد الله ❝ ❞ حادة أمزيل ❝ ❞ محمد مجدي عبد السلام ❝ ❞ رحاب علي جاد الرب ❝ ❞ غيداء سيد ❝ ❱.المزيد.. كتب دار مبدع للنشر الإلكتروني