❞ كتاب الأناركية والثورة والإنسان ❝  ⏤ سيندي ميلستين وديفيد جريبر

❞ كتاب الأناركية والثورة والإنسان ❝ ⏤ سيندي ميلستين وديفيد جريبر

مع مطلع القرن الجديد، تجددت آمال البشر، التي أجهضها القرن العشرون، في المساواة والحرية والعدالة الاجتماعية. توالت الحركات الجماهيرية الكبرى من انتفاضة فلاحي الزاباتيستا في المكسيك، إلى حركات مناهضة العولمة وثورات العالم العربي. رفع المشاركون راية الأناركية، التي تجمع بين أفضل ما في الليبرالية وما في الشيوعية. فأصبح الموقف الثوري الصريح مشبعا بتوجه أخلاقي بارز، مع نزعة طوباوية مرحة، وديموقراطية مباشرة. رفعوا شعار السلمية، والتنظيم الأفقي الطوعي، وصارت الثورة أفعالا يومية صغيرة يمكنها، حيت يضاعفها ملايين الناس، أن تغير العالم. ويرسم هذا الكتاب ملامح هذه القيم التي رأينا الناس يمارسونها فعلا، عن وعي أو عن غير وعي، بقلم سيندي ميلستين الناشطة الأناركية البارزة، وديفيد جريبر المشارك في مناهضة العولمة وأستاذ الأنثروبولوجيا الذي يعد ألمع مفكري هذا الاتجاه الآن.
سيندي ميلستين وديفيد جريبر - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الأناركية والثورة والإنسان ❝ الناشرين : ❞ مركز المحروسة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
الأناركية والثورة والإنسان

مع مطلع القرن الجديد، تجددت آمال البشر، التي أجهضها القرن العشرون، في المساواة والحرية والعدالة الاجتماعية. توالت الحركات الجماهيرية الكبرى من انتفاضة فلاحي الزاباتيستا في المكسيك، إلى حركات مناهضة العولمة وثورات العالم العربي. رفع المشاركون راية الأناركية، التي تجمع بين أفضل ما في الليبرالية وما في الشيوعية. فأصبح الموقف الثوري الصريح مشبعا بتوجه أخلاقي بارز، مع نزعة طوباوية مرحة، وديموقراطية مباشرة. رفعوا شعار السلمية، والتنظيم الأفقي الطوعي، وصارت الثورة أفعالا يومية صغيرة يمكنها، حيت يضاعفها ملايين الناس، أن تغير العالم. ويرسم هذا الكتاب ملامح هذه القيم التي رأينا الناس يمارسونها فعلا، عن وعي أو عن غير وعي، بقلم سيندي ميلستين الناشطة الأناركية البارزة، وديفيد جريبر المشارك في مناهضة العولمة وأستاذ الأنثروبولوجيا الذي يعد ألمع مفكري هذا الاتجاه الآن. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 6.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الأناركية والثورة والإنسان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الأناركية والثورة والإنسان
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
سيندي ميلستين وديفيد جريبر - SINDI MILSTIN ODIFID GRIBR

كتب سيندي ميلستين وديفيد جريبر ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الأناركية والثورة والإنسان ❝ الناشرين : ❞ مركز المحروسة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب سيندي ميلستين وديفيد جريبر
الناشر:
مركز المحروسة للنشر والتوزيع
كتب مركز المحروسة للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الفكر السياسى الإسلامى المجلد الأول ❝ ❞ المجتمع المصري والجيش 1952-1973 ❝ ❞ الأناركية والثورة والإنسان ❝ ❞ أفيون وبنادق ❝ ❞ ظهور الصغير جن ❝ ❞ كوتسيكا ❝ ❞ كاري ❝ ❞ كنت نيئا فنضجت ❝ ❞ رحلتي مع الشيعة والتشيع في مصر (رؤية شيعية) ❝ ❞ علي ابن أبي طالب وأخلاقيات السياسة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ ستيفن كينج ❝ ❞ صلاح عيسى ❝ ❞ أحمد راسم النفيس ❝ ❞ عبد الرحيم يوسف ❝ ❞ سيندي ميلستين وديفيد جريبر ❝ ❞ غادة العبسي ❝ ❞ أالكتب عبدالملك ❝ ❞ ناكازاوا كيجى ❝ ❞ خالد محمد عبده ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز المحروسة للنشر والتوزيع