❞ كتاب الجاسوسية الإسرائيلية وحرب الأيام الستة لـ زفي ألدوبي و ❝  ⏤ جيرولد بالينغر

❞ كتاب الجاسوسية الإسرائيلية وحرب الأيام الستة لـ زفي ألدوبي و ❝ ⏤ جيرولد بالينغر

بعد أربع سنوات على مرور حرب الخامس من حزيران مزقت إسرائيل ستار الصمت عن الأدوار التي لعبتها شبكة الجاسوسية الإسرائيلية (أقوى شبكة تجسس في العالم) في جميع المخططات والأعمال العدوانية التي خاضتها ضد الحكومات العربية. الدور العقائدي الذي لعبه كوهين داخل تنظيمات حزب البعث. كوهين لعب دورا أساسيا في هجرة اليهود المصريين إلى إسرائيل. لم تكن الجاسوسية مهمة كوهين الأساسية في دمشق وإنما كان يوجه الحكم في سورية سياسيا وفكريا وعقائديا من خلال التعليمات والتوجيهات التي يتلقاها من ((الموساد)). أول كتاب مدعم بالوثائق عن ((عملية كوهين)) وعمليات التجسس الأخرى ضد الوطن العربي. كوهين أوقف قبل أن يصدر مرسوم بتعيينه نائبا لوزير الدفاع.
جيرولد بالينغر - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الجاسوسية الإسرائيلية وحرب الأيام الستة لـ زفي ألدوبي و ❝ ❱
من الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
الجاسوسية الإسرائيلية وحرب الأيام الستة لـ زفي ألدوبي و

بعد أربع سنوات على مرور حرب الخامس من حزيران مزقت إسرائيل ستار الصمت عن الأدوار التي لعبتها شبكة الجاسوسية الإسرائيلية (أقوى شبكة تجسس في العالم) في جميع المخططات والأعمال العدوانية التي خاضتها ضد الحكومات العربية. الدور العقائدي الذي لعبه كوهين داخل تنظيمات حزب البعث. كوهين لعب دورا أساسيا في هجرة اليهود المصريين إلى إسرائيل. لم تكن الجاسوسية مهمة كوهين الأساسية في دمشق وإنما كان يوجه الحكم في سورية سياسيا وفكريا وعقائديا من خلال التعليمات والتوجيهات التي يتلقاها من ((الموساد)). أول كتاب مدعم بالوثائق عن ((عملية كوهين)) وعمليات التجسس الأخرى ضد الوطن العربي. كوهين أوقف قبل أن يصدر مرسوم بتعيينه نائبا لوزير الدفاع. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 9.8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الجاسوسية الإسرائيلية وحرب الأيام الستة لـ زفي ألدوبي و

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الجاسوسية الإسرائيلية وحرب الأيام الستة لـ زفي ألدوبي و
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جيرولد بالينغر - GIROLD BALINGHR

كتب جيرولد بالينغر ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الجاسوسية الإسرائيلية وحرب الأيام الستة لـ زفي ألدوبي و ❝ ❱. المزيد..

كتب جيرولد بالينغر