❞ كتاب قبل أن تتناول الفياجرا ❝  ⏤ أيمن الحسيني

❞ كتاب قبل أن تتناول الفياجرا ❝ ⏤ أيمن الحسيني

يتحدث دكتور أيمن الحسيني في هذا الكتاب عن تناول مستحضر الفياجرا، فيتناول العديد من المعلومات الطبية ويتحدث عن الاشخاص المسموح لهم بـأخذ هذا المستحضر، والأشخاص الغير مسموح لهم بتناوله مثل أصحاب بعض الأمراض والتي يتحدث عنها ويوضحها ويفسر أسباب المنع، كما يوضح ما هى الكمية التى يسمح بأخذها من هذا المستحضر؟ وهل بالفعل تساعد الفياجرا على تحسين العلاقة بين الرجل والمرأة؟ وما هو تأثير الفياجرا على النساء؟ وهل هناك مستحضرات واعشاب اخرى تساعد على تحسين العلاقة الزوجية؟ كل هذا سوف يجيبنا عنه المؤلف بأسلوب علمي وبتوضيح لما يقوله الطب في هذه المسائل.
أيمن الحسيني - دكتور أيمن الحسيني ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هموم البنات ❝ ❞ معجزات الشفاء بألبان الأبل ❝ ❞ الثوم الساحر دواء طبيعى فى مواجهة أمراض العصر ❝ ❞ سري وعاجل للنساء فقط .. أسرار المرأة وحياتها الخاصة الصحية والنفسية ❝ ❞ إلحقنى يا دكتور ❝ ❞ سنة أولى زواج ❝ ❞ الإكتئاب والجنس ❝ ❞ 50 نصيحة لجمال عينيك ❝ ❞ سنة أولى زواج نسخة مصورة ❝ الناشرين : ❞ مكتبة ابن سينا ❝ ❞ مكتبة القرأن للطبع والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الطلائع للنشر والتوزيع ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
قبل أن تتناول الفياجرا

يتحدث دكتور أيمن الحسيني في هذا الكتاب عن تناول مستحضر الفياجرا، فيتناول العديد من المعلومات الطبية ويتحدث عن الاشخاص المسموح لهم بـأخذ هذا المستحضر، والأشخاص الغير مسموح لهم بتناوله مثل أصحاب بعض الأمراض والتي يتحدث عنها ويوضحها ويفسر أسباب المنع، كما يوضح ما هى الكمية التى يسمح بأخذها من هذا المستحضر؟ وهل بالفعل تساعد الفياجرا على تحسين العلاقة بين الرجل والمرأة؟ وما هو تأثير الفياجرا على النساء؟ وهل هناك مستحضرات واعشاب اخرى تساعد على تحسين العلاقة الزوجية؟ كل هذا سوف يجيبنا عنه المؤلف بأسلوب علمي وبتوضيح لما يقوله الطب في هذه المسائل. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 4.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة قبل أن تتناول الفياجرا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قبل أن تتناول الفياجرا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أيمن الحسيني - Ayman al Husseini

كتب أيمن الحسيني دكتور أيمن الحسيني❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هموم البنات ❝ ❞ معجزات الشفاء بألبان الأبل ❝ ❞ الثوم الساحر دواء طبيعى فى مواجهة أمراض العصر ❝ ❞ سري وعاجل للنساء فقط .. أسرار المرأة وحياتها الخاصة الصحية والنفسية ❝ ❞ إلحقنى يا دكتور ❝ ❞ سنة أولى زواج ❝ ❞ الإكتئاب والجنس ❝ ❞ 50 نصيحة لجمال عينيك ❝ ❞ سنة أولى زواج نسخة مصورة ❝ الناشرين : ❞ مكتبة ابن سينا ❝ ❞ مكتبة القرأن للطبع والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الطلائع للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب أيمن الحسيني