❞ كتاب أسرار الديانات والآلهة ❝  ⏤ أ . س . ميغوليفسكى

❞ كتاب أسرار الديانات والآلهة ❝ ⏤ أ . س . ميغوليفسكى

وصف كتاب أسرار الديانات و الآلهة pdfتأليف ()
لقد أراد الناس دوما أن يعرفوا من صنع العالم؟ من الذي يدير شؤونه؟وبمن يرتبط مصيره؟ لقد أحس الناس دوما بأنه سمه كائن أعلى.وكانت التصورات عن هذا الكائن تختلف من شعب لآخر ومن قبيله لأخرى .كما أنها اختلفت من زمن لآخر.لقد خطأ الناس بالتدرج خطوة خطوة على الطريق الذى يقربهم من الحقيقة وتقودهم إلى فهم بنية العالم الذى يعيش فيه فهما صحيحا،وإدراك حقيقة خالق هذا الكون والمكانة التى يشغلها فيه ولكن الإنسان لم يُعط إمكانية فهم كل شى حتى النهاية.وليس الأمر فى هذا عينه.بل فى أي طريق يسلط والى أين تقودة تلك الطرق أإلى عالم الخير وحب القريب، والتعاون والتسامح كتاب"أسرار الآلهة والديانات" يعتبر موسوعة شاملة تتناول أسرار الديانات التي عرفها الإنسان مستعرضاً تاريخها وجوهرها وتطورها وطقوسها بمنهجية علمية دقيقة وبأسلوب فني وشيق
أ . س . ميغوليفسكى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أسرار الديانات والآلهة ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
أسرار الديانات والآلهة

وصف كتاب أسرار الديانات و الآلهة pdfتأليف ()
لقد أراد الناس دوما أن يعرفوا من صنع العالم؟ من الذي يدير شؤونه؟وبمن يرتبط مصيره؟ لقد أحس الناس دوما بأنه سمه كائن أعلى.وكانت التصورات عن هذا الكائن تختلف من شعب لآخر ومن قبيله لأخرى .كما أنها اختلفت من زمن لآخر.لقد خطأ الناس بالتدرج خطوة خطوة على الطريق الذى يقربهم من الحقيقة وتقودهم إلى فهم بنية العالم الذى يعيش فيه فهما صحيحا،وإدراك حقيقة خالق هذا الكون والمكانة التى يشغلها فيه ولكن الإنسان لم يُعط إمكانية فهم كل شى حتى النهاية.وليس الأمر فى هذا عينه.بل فى أي طريق يسلط والى أين تقودة تلك الطرق أإلى عالم الخير وحب القريب، والتعاون والتسامح كتاب"أسرار الآلهة والديانات" يعتبر موسوعة شاملة تتناول أسرار الديانات التي عرفها الإنسان مستعرضاً تاريخها وجوهرها وتطورها وطقوسها بمنهجية علمية دقيقة وبأسلوب فني وشيق .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 14.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أسرار الديانات والآلهة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أسرار الديانات والآلهة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أ . س . ميغوليفسكى - A . S . MIGHOLIFSKA

كتب أ . س . ميغوليفسكى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أسرار الديانات والآلهة ❝ ❱. المزيد..

كتب أ . س . ميغوليفسكى