❞ كتاب مرآة المنفى ❝  ⏤ غالي شكري

❞ كتاب مرآة المنفى ❝ ⏤ غالي شكري

يصوغ هذا الكتاب مرحلة دقيقة من فكر وسلوك مؤلفه في مواجهاته مع النفس والوطن والأمة. وإن كانت هذه المواجهات قد أخذت لبوس محاورات أجراها مع كتاب وصحافيون عرب في بيروت والقاهرة ودمشق وبغداد وباريس وعواصم أخرى على امتداد سنوات طويلة، فإن الإطار الحقيقي الجامع لهذه المحاورات هو الموجهة.
غالي شكري - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ العنقاء الجديدة صراع الأجيال في الأدب المعاصر ❝ ❞ مواويل الليلة الكبيرة ❝ ❞ أقنعة الإرهاب: البحث عن علمانية جديدة ❝ ❞ ثقافة النظام العشوائي ❝ ❞ مرآة المنفى ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ دار الطليعة للطباعة والنشر ❝ ❞ كتاب الاهالي ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
مرآة المنفى

يصوغ هذا الكتاب مرحلة دقيقة من فكر وسلوك مؤلفه في مواجهاته مع النفس والوطن والأمة. وإن كانت هذه المواجهات قد أخذت لبوس محاورات أجراها مع كتاب وصحافيون عرب في بيروت والقاهرة ودمشق وبغداد وباريس وعواصم أخرى على امتداد سنوات طويلة، فإن الإطار الحقيقي الجامع لهذه المحاورات هو الموجهة. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 7.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة مرآة المنفى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل مرآة المنفى
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
غالي شكري - ghaly shukri

كتب غالي شكري ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ العنقاء الجديدة صراع الأجيال في الأدب المعاصر ❝ ❞ مواويل الليلة الكبيرة ❝ ❞ أقنعة الإرهاب: البحث عن علمانية جديدة ❝ ❞ ثقافة النظام العشوائي ❝ ❞ مرآة المنفى ❝ الناشرين : ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ دار الطليعة للطباعة والنشر ❝ ❞ كتاب الاهالي ❝ ❱. المزيد..

كتب غالي شكري