❞ كتاب سياسة ما بعد الحداثية ❝  ⏤ ليندا هتشيون

❞ كتاب سياسة ما بعد الحداثية ❝ ⏤ ليندا هتشيون

كتاب pdf تأليف ، تتحدّث الكاتبة في هذا الكتاب عن بداية ظاهرة الما بعد حداثيّة التي كانت في الستينات من القرن المنصرم، تجادل الكثير من المفكّرين في رؤاهم، كجاك دريدا، رولان بارت، ميشيل فوكو، فرانسوا ليوتار، نيتشه... ترمي إلى إنشاء علاقة قويّة بين مذهب ما بعد الحداثيّة والسياسة، لأنّها ترى أنّ الكتابات والأعمال بأنواعها كافّة، ليست بريئة من التدخّل السياسيّ، بصورة من الصور، فالأدب ليس للأدب، ولا الفنّ للفنّ، ولا الكتابة لمجرّد الكتابة. نظراً لغياب تعريف محدّد موحّد لما بعد الحداثيّة، فإنّ هَتْشيون تسعى ليكون لها ما بعد حداثيّتها الخاصّة بها، انطلاقاً من رأي لبراين ماك هايل يقول فيه إنّ لكلّ ناقد ما بعد حداثيّته الخاصّة. تعلن ليندا هَتْشيون أنّ صياغتها لما بعد حداثيّتها ستكون على مثال الهندسة المعماريّة الما بعد حداثيّة. ليندا هتشيون - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سياسة ما بعد الحداثية ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
سياسة ما بعد الحداثية

كتاب pdf تأليف ، تتحدّث الكاتبة في هذا الكتاب عن بداية ظاهرة الما بعد حداثيّة التي كانت في الستينات من القرن المنصرم، تجادل الكثير من المفكّرين في رؤاهم، كجاك دريدا، رولان بارت، ميشيل فوكو، فرانسوا ليوتار، نيتشه... ترمي إلى إنشاء علاقة قويّة بين مذهب ما بعد الحداثيّة والسياسة، لأنّها ترى أنّ الكتابات والأعمال بأنواعها كافّة، ليست بريئة من التدخّل السياسيّ، بصورة من الصور، فالأدب ليس للأدب، ولا الفنّ للفنّ، ولا الكتابة لمجرّد الكتابة. نظراً لغياب تعريف محدّد موحّد لما بعد الحداثيّة، فإنّ هَتْشيون تسعى ليكون لها ما بعد حداثيّتها الخاصّة بها، انطلاقاً من رأي لبراين ماك هايل يقول فيه إنّ لكلّ ناقد ما بعد حداثيّته الخاصّة. تعلن ليندا هَتْشيون أنّ صياغتها لما بعد حداثيّتها ستكون على مثال الهندسة المعماريّة الما بعد حداثيّة.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 7.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة سياسة ما بعد الحداثية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل سياسة ما بعد الحداثية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ليندا هتشيون - LINDA HTSHION

كتب ليندا هتشيون ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سياسة ما بعد الحداثية ❝ ❱. المزيد..

كتب ليندا هتشيون