❞ كتاب الحوكمة الالكترونية وادارة الدولة ❝  ⏤ مازن مهدي حبيب العقابي

❞ كتاب الحوكمة الالكترونية وادارة الدولة ❝ ⏤ مازن مهدي حبيب العقابي

يتناول الكتاب بيان معنى الحوكمة الإلكترونية والحكم الرشيد فضلاً على اجراءات الاصلاح المؤسسي والأمن السيبراي بالاضافة الى بعض التجارب بهذا المجال والواقع الحالي في العراق.
مازن مهدي حبيب العقابي - مازن مهدي حبيب العقابي دكتوراه في تكنولوجا المعلومات
باحث في مجال الحوكمة الالكترونة (الحكم الرشد) .

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحوكمة الالكترونية وادارة الدولة ❝ الناشرين : ❞ الدار الجامعية ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
الحوكمة الالكترونية وادارة الدولة

2020م - 1445هـ
يتناول الكتاب بيان معنى الحوكمة الإلكترونية والحكم الرشيد فضلاً على اجراءات الاصلاح المؤسسي والأمن السيبراي بالاضافة الى بعض التجارب بهذا المجال والواقع الحالي في العراق. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة الحوكمة الالكترونية وادارة الدولة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الكتاب غير متوفّر حاليًا

شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مازن مهدي حبيب العقابي - Mazen Mahdi Habib Al Aqabi

كتب مازن مهدي حبيب العقابي مازن مهدي حبيب العقابي دكتوراه في تكنولوجا المعلومات باحث في مجال الحوكمة الالكترونة (الحكم الرشد) . ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الحوكمة الالكترونية وادارة الدولة ❝ الناشرين : ❞ الدار الجامعية ❝ ❱. المزيد..

كتب مازن مهدي حبيب العقابي
الناشر:
الدار الجامعية
كتب الدار الجامعية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ من آثار أمير البيان شكيب أرسلان في الشعر والنثر ❝ ❞ التاريخ الإجتماعى والإقتصادى والسياسى فى بيروت والولايات العثمانية فى القرن التاسع عشر ❝ ❞ الاستفتاء الشعبي والشريعة الإسلامية ❝ ❞ دور اليهود والقوى الدولية في خلع السلطان عبد الحميد الثاني عن العرش ❝ ❞ الحوكمة الالكترونية وادارة الدولة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ د. حسان حلاق ❝ ❞ نجيب البعيني ❝ ❞ ماجد راغب الحلو ❝ ❞ حسان علي حلاق ❝ ❞ مازن مهدي حبيب العقابي ❝ ❱.المزيد.. كتب الدار الجامعية